أخبار الموقع

فاتك بيت جعبوب يهدي أول ذهبية لسلطنة عمان بدورة الألعاب العربية الـ15

توج مساء أمس لاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى فاتك بن عبد الغفور بيت جعبوب بالميدالية الذهبية في منافسات الوثب العالي، كما حصل قصي بن مسلم الرواحي لاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى لذوي الإعاقة على الميدالية الفضية في سباق 100م، وتأهل العدائين بركات الحارثي وعلي البلوشي لاعبا منتخبنا الوطني لألعاب القوى لنهائي سباق 100م الذي سيقام مساء اليوم بملعب ميلود هدفي بمدينة وهران.

كما سيخوض منتخبنا الأولمبي مساء اليوم ثاني مواجهاته في منافسات كرة القدم حينما يلتقي نظيره اللبناني على استاد 19 مايو في مدينة عنابة، وهي مواجهة يسعى من خلالها الأحمر لاقتحام المربع الذهبي للدورة بعد البداية الجيدة التي حققها بالتعادل مع صاحب الأرض والجمهور مساء الأحد الماضي، حيث قدم منتخبنا مستوى جيد وأبان لاعبوه عن روح تنافسية عالية.

هذا وتفتتح مساء اليوم الأربعاء دورة الألعاب الرياضية العربية الخامسة عشرة التي تستضيفها الجزائر من 5 حتى 15 يوليو الجاري، وسيقام حفل الافتتاح على ملعب 5 يوليو، وسيشمل العديد من الفقرات المتنوعة التي تدل على الهوية الرياضية العربية.

 من جانب آخر تم اختيار الدكتور حمد بن محمد الحضرمي رئيسا للجنة الانضباط بدورة الألعاب العربية نظرا للكفاءة العالية والطويلة التي يتمتع بها في إدارة لجان الانضباط خلال السنوات الماضية، ويساعده في اللجنة 3 أعضاء وهم الدكتورة رنا القرني من السعودية، وزعتر سيد علي من الجزائر، ومحمد بن عربية من الجزائر.

وتواصل البعثة الرسمية والإدارية المشاركة في دورة الألعاب الرياضية، متابعتها الحثيثة لوصول المنتخبات الوطنية للجزائر وتسهيل إجراءاتها من حيث السكن والمواصلات وإيجاد الحلول التي قد تواجه المنتخبات، والإشراف على تدريبات المنتخبات بشكل يومي وحث اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في المنافسات وتحقيق النتائج الإيجابية.