الفعاليات الداخلية

اليوم الأولمبي 2021

 

 

شارك أكثر من 300 مواطن ومقيم في فعاليات اليوم الأولمبي 2021 التي نظمتها اللجنة الأولمبية العُمانية ممثلة في اللجنة العمانية للرياضة والمجتمع النشط بمحافظة مسندم بتاريخ 10 نوفمبر 2021م، وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب ممثلة بإدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة مسندم.

وقد أقيمت الفعاليات على شاطئ بصة بولاية خصب تحت رعاية معالي السيد/ إبراهيم بن سعيد البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسندم وبحضور سعادة الشيخ الدكتور/ سعيد بن حميد الحارثي والي خصب، والفاضل/ طه بن سليمان الكشري أمين عام اللجنة الأولمبية العمانية، والدكتور/ فريد بن خميس الزدجالي عضو مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء اللجنة العُمانية للرياضة والمجتمع النشط، ومسؤولي المؤسسات الحكومية والأهلية وممثلي الأندية بالمحافظة، وجمع من المواطنين والمقيمين بالولاية.

وشملت الفعالية العديد من الألعاب والأنشطة الرياضية المتنوعة كالمشي والسباحة ورفع الأثقال وكرة القدم وشد الحبل ولعبة القبة ومسابقات للأطفال ومشاركة فرقة من الفنون الشعبية المحلية في هذه الفعالية.

وتم تكريم أصحاب المراكز الأولى في مختلف المسابقات الرياضية كما تم توزيع العديد من الجوائز والمكافآت للمشاركين في هذا التجمع الرياضي الذي شهد مشاركة واسعة من المواطنين وتنافسا عاليا في الألعاب وتعاونًا كبيرًا من المؤسسات الحكومية والأهلية بالمحافظة.