أخبار الموقع

 خمسة لقاءات للسلة .. ومنتخب البادل يختتم مشوار الألعاب الخليجية بلقاء الكويت

 

دشن المنتخب النسائي لكرة السلة الثلاثية مشواره في منافسات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة لمجلس التعاون بدول الخليج العربية التي تقام بدولة الكويت خلال الفترة من 16 إلى31 مايو الجاري، وسيلعب المنتخب اليوم 4 لقاءات، حيث يبدأ المنتخب مشواره وأولى مبارياته بمجمع الشيخ سعد العبدالله الصباح بمواجهة المنتخب الكويتي، ويلعب المباراة الثانية مع المنتخب القطري وفي المباراة الثالثة يتواجه مع المنتخب البحريني على أن يلتقي في المباراة الرابعة مع المنتخب الإماراتي، وسيختتم مشاركته عندما يلاقي المنتخب السعودي صباح غد. وستكون فتيات السلة الثلاثية على موعد مع التنافس الكبير والإثارة في منافسات اليوم، ويتكون منتخب السلة الثلاثية من هبة بنت سعيد الناعبية عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة السلة والمدربة الإيرانية نعيمة السادات والحكمة فاطمة بنت حمود الحارثية، و4 لاعبات هن: شمس الضحى بنت خليل الخنجية وفاطمة بنت سعيد النعمانية وثراء بنت علي الإسماعيلية وإسراء بنت يثرب الريامية.

البادل يفوز على الإمارات

من جانبه يختتم منتخبنا الوطني للبادل للنساء مساء اليوم مشواره في منافسات دورة الألعاب الرياضية وذلك عندما يلاقي منتخب الكويت على أرضية مجمع الكويت للبادل، ويسعى منتخبنا إلى مواصلة تقديم أفضل الإمكانيات له في هذه اللعبة الحديثة والتي دخلت الدورة للمرة الأولى. وكان منتخبنا قد تمكن من الفوز في اللقاء الثاني له بالدورة وذلك على منتخب الإمارات بنتيجة 2 / 1 مواصلا بذلك مسلسل الفوز في الدورة والذي افتتح مشواره بفوز على نظيره المنتخب السعودي بنتيجة 2 / 1. ويعتبر فريق البادل للنساء من المنتخبات المرشحة لحصد الميدالية الذهبية وذلك عقب فوزه في شهر مارس الماضي بلقب كأس الخليج للبادل للنساء والذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتكون منتخب البادل للنساء من جهاز فني يضم مازن بن سيف الشقصي والمدرب خالد بن طالب النبهاني، بينما يضم اللاعبات: فاطمة بنت طالب النبهانية وعزة بنت علي الهنائية وسارة بنت عبدالمجيد البلوشية ومريم بنت عبدالمجيد البلوشية وإيثار بنت طالب البلوشية ومليحة بنت صالح العويدية وفرح بنت رشاد الزبير وجود بنت عيسى لشكو.

تدريب الكاراتيه

وصلت أمس بعثة منتخب الكاراتيه إلى الكويت استعدادا للمشاركة في الدورة الخليجية، حيث يدشن المنتخب تدريباته اليوم، قبل انطلاق المنافسات غدا الأحد، ويتكون الجهاز الإداري من سالم بن درويش القطيطي وحمود بن سالم الطوقي، ويدرب المنتخب علي بن سعيد الشبيبي، ويرافقهم الحكم سليمان بن خليفة الهنائي، بينما تتكون تشكيلة اللاعبين من علي بن طالب الرئيسي ومحمد بن سالم الهاجري وسعيد بن علي الشبيبي وبسام بن خلفان المحاربي ومحمد بن عبدالله الكندي وراشد بن سعيد الغزالي.