أخبار الموقع

11 ميدالية حصيلة سلطنة عُمان في دورة الأندية العربية للسيدات

حققت لاعبات سلطنة عُمان 11 ميدالية ملونة منها ميداليتين ذهبيتين و5 فضيات و4 برونزية خلال مشاركتهن في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي أقيمت بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 1 ولغاية 11 فبراير الجاري.

وحصل فريق المبارزة على 5 ميداليات ملونة، حيث توجت اللاعبة إسراء السيابية بذهبية سيف الفلوريه “فردي” وبرونزية سيف إيبيه “فردي”، فيما حصلت اللاعبة جنى الشرجية على ذهبية سيف إيبيه “فردي”، وفي منافسات الفرق توجت اللاعبات جنى الشرجية وإسراء السيابية وسلمى الدغيشية بفضية سيف الإيبيه، وفضية سيف الفلوريه.

وفي منافسات الرماية توجت الرامية وضحى البلوشية بالميدالية البرونزية في مسابقة المسدس الهوائي 10م “فردي”، كما حصل الفريق “أمينة الطارشية، وسهام الحسنية، والعنود الخليلية” على الميدالية الفضية في مسابقة البندقية الهوائية 10م، فيما توج الفريق “وضحى البلوشية، وسهير الجهمنية، وحورية اليحيائية” بالميدالية البرونزية في مسابقة المسدس الهوائي 10م.

وتوج فريق ألعاب القوى العُماني بثلاثة ميداليات ملونة، حيث حصلت العداءة عزة اليعربية على الميدالية البرونزية في منافسات 100م، فيما توجت هبة العاصمية بالميدالية الفضية في منافسات رمي الرمح، كما حصل فريق التتابع “عزة اليعربية، وآلاء الزدجالية، وهناء القاسمية، وشيخة الهنائية” على فضية منافسات 4×100م.