الفعاليات الداخلية

تنظيم حملة الرياضة تجمعنا

 

 

نظمت اللجنة الأولمبية العُمانية بتاريخ 15 أكتوبر 2021م حملة تطوعية بعنوان (الرياضة تجمعنا) لمساعدة المتضررين من الأنواء المناخية (إعصار شاهين) في محافظة شمال الباطنة، وللمساهمة في إزالة المخلفات من الأحياء والشوارع نتيجة الأضرار التي خلفها الإعصار.

تأتي هذه الحملة تضامنا وتلاحما مع المواطنين والمقيمين الذين تضرروا من الأنواء المناخية الاستثنائية التي تعرضت لها السلطنة في شهر أكتوبر 2021م في ولايات شمال وجنوب الباطنة، وفي إطار الجهود التي تقوم بها حكومة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه – والمؤسسات بمختلف أنواعها في هذا الشأن، وإيماناً من اللجنة الأولمبية العمانية بالقيم النبيلة التي تقوم عليها الرياضة في المجتمعات.

وشارك في الحملة أكثر من 350 متطوعًا من أعضاء مجلس الإدارة، والموظفين باللجنة والاتحادات واللجان الرياضية ووزارة الثقافة والرياضة والشباب والأندية الرياضية والرياضيين، والمواطنين والمقيمين في السلطنة.

وقد قام المتطوعون بتقديم مختلف أنواع المساعدات والدعم في الولايات المتضررة كتنظيف الشواطئ والمنازل، وإزالة المخلفات من الطرق، ومساعدة الجهات المتواجدة في بقية الأعمال، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الألعاب والمسابقات الفنية والتعليمية للأطفال. كما قدمت الحملة عدد من المبادرات خلال تواجدها من بينها توفير شاحنتين محملة بمياه الشرب، وتوزيع وجبات الإفطار والغداء والعشاء لعدد من المتضررين.