أخبار الموقع

مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية يعقد اجتماعه الأخير في دورته الانتخابية الحالية

 

 

يعقد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية صباح بعد غد “الأربعاء” اجتماعه الأول لعام 2022م والأخير في دورته الانتخابية الحالية برئاسة السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة. سيتم خلال الاجتماع اعتماد محضر الاجتماع الثالث لمجلس الإدارة لعام 2021م الذي عقد في شهر نوفمبر الماضي والاطلاع على ما تم تنفيذه من قرارات صادرة عن الاجتماع.
كما سيتم عرض التقرير السنوي عن أعمال اللجنة الإدارية والمالية وبرامجها وأنشطتها عن السنة الماضية ٢٠٢١م، وخطط وبرنامج العمل للسنة الحالية، بالإضافة إلى استعراض عدد من محاضر اجتماعات اللجان المساعدة لمجلس الإدارة، والتقرير السنوي للجنة العُمانية للتضامن الأولمبي، وبرنامج وموازنة الدورات التدريبية التي ستنظمها الأكاديمية الأولمبية العُمانية خلال هذا العام.
وسيتناول الاجتماع استعداد اللجنة لعقد اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادية للجنة الأولمبية العُمانية والذي سيتم خلاله أيضاً انتخاب مجلس الإدارة للدورة الانتخابية (٢٠٢٠ +١ – ٢٠٢٤)، وكذلك استعراض المشاركات الخارجية للجنة لهذا العام. وفي البند الأخير سيتم استعراض الموقف المالي للجنة عن العام المنصرم 2021م، وعدد من المواضيع الأخرى المدرجة في جدول أعمال الاجتماع.