أخبار الموقع

عمومية اللجنة الأولمبية تنتخب المعتصم الزدجالي وخالد الوهيبي كشخصيتين رياضيتين

اختارت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية العُمانية المعتصم بن حمود الزدجالي الذي حصل على 15 صوتا والشيخ خالد بن سعيد الوهيبي الذي حصل على 14 صوتا كعضوين في الجمعية العمومية ممثلين للشخصيات الرياضية للدورة الانتخابية القادمة (2020+1-2024م، جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للجنة الأولمبية العُمانية الذي عُقد صباح اليوم في فندق كراون بلازا بمدينة العرفان.

وقد حصل المتنافسين الآخرين وهما سالم بن عبدالله المسروري على صوتين وعبيد بن زايد المنوري على صوت واحد، كما تم اختيار فاطمة النبهانية وحمد الخاطري كممثلين عن الرياضيين في الجمعية العمومية للدورة القادمة.

هذا تم خلال الاجتماع التصديق على المحضر السابق لاجتماع الجمعية العمومية الاعتيادية للجنة الأولمبية العُمانية المنعقد بتاريخ 22 أبريل الماضي، واعتماد تشكيل لجنتي الانتخابات والطعون اللتين ستكلفان بالإشراف على عملية انتخاب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية للدورة الانتخابية القادمة (2020+1-2024م)، وتضم لجنة الانتخابات في عضويتها كلا من الدكتور / حمد بن محمد بن حمد الحضرمي، ومحمد بن سيف بن محمد الراشدي، وهاجر بنت قمبر بن عوض العجمية، وناصـر بن سـليمان الزيدي، أحمد بن حمد المحمودي، بالإضافة إلى مقرر اللجنة خليل بن سليمان السيابي. كما تضم لجنة الطعون في عضويتها كلا من زكريا بن خالد بن سعيد اليحيائي، وجمال بن سالم بن ســيف النبهاني، وإسماعيل بن حمد بن ناصر الهنائي، بالإضافة إلى مقرر اللجنة سالم بن محمد الرواحي.

كما تم اعتماد تاريخ 28 فبراير 2022م موعدًا لاجتماع الجمعية العمومية الانتخابية للجنة الأولمبية العُمانية للدورة القادمة (2020+1-2024م).

وقد عقدت لجنة الانتخابات بعد اعتماد تشكيلها من قِبل الجمعية اجتماعها الأول برئاسة الدكتور حمد الحضرمي رئيس اللجنة وحضور أعضاءها. شارك في جانب من الاجتماع طه بن سليمان الكشري أمين عام اللجنة الأولمبية العمانية.