أخبار الموقع

المكتب التنفيذي لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية يعقد اجتماعه الأول لعام 2020

عقد المكتب التنفيذي لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية اجتماعه الأول لعام 2020م أمس الأول “الإثنين” برئاسة السيد خالد بن حمد البوسعيدي. تم خلال الاجتماع التطرق إلى عدد من المواضيع من بينها تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادية للجنة الأولمبية العُمانية لعام 2020م ليكون بتاريخ 30 مارس القادم.

واستعرض المكتب التنفيذي عدداً من المواضيع المتعلقة بسير العمل والمهام الأخرى التي تقوم بها اللجنة الأولمبية العُمانية. كما اطلع الحضور على ما تم التوصل إليه من إجراءات في موازنة اللجنة والارتباطات المالية وآلية الصرف.

هذا وتم مناقشة الاستعدادات الجارية للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية الثالثة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستقام بدولة الكويت خلال الفترة من 4 ولغاية 14 من شهر أبريل المقبل، ورشحت لجنة التخطيط والمتابعة عدد 16 لعبة رياضية ممثلة في ألعاب القوى، والسباحة، وكرة القدم، وكرة السلة، وكرة الطائرة، وكرة اليد، والرماية، والكاراتيه، والجودو، والتنس الأرضي، والدراجات الهوائية، والسباحة في المياه المفتوحة، والإبحار الشراعي، وكرة القدم الشاطئية، وكرة اليد الشاطئية، وكرة الطائرة الشاطئية، وعلى أن تقوم اللجنة بمتابعة الاتحادات واللجان الرياضية وأجهزتها الفنية والتنسيق معها على أن ترفع لاحقاً التقارير الفنية والتوصيات في ضوء اللقاءات لتحديد القائمة النهائية للمنتخبات التي ستشارك في الدورة.