آخر الأخبار [رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية يلتقي برؤساء اللجان المساعدة لمجلس الإدارة]


رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية يلتقي برؤساء اللجان المساعدة لمجلس الإدارة

التقى السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية برؤساء اللجان المساعدة لمجلس الإدارة ظهر أمس "الأربعاء" ممثلة في اللجنة العُمانية لفض المنازعات والتحكيم الرياضي، واللجنة العُمانية للرياضة والبيئة، واللجنة العُمانية للطب الرياضي، واللجنة العُمانية للرياضيين، واللجنة العُمانية للتضامن الأولمبي، ولجنة التخطيط والمتابعة، واللجنة العُمانية لرياضة المرأة، واللجنة العُمانية للرياضة والمجتمع النشط. حضر اللقاء عدداً من أعضاء مجلس الإدارة والمختصين في الإدارة التنفيذية باللجنة الأولمبية العُمانية.

وقد رحب السيد رئيس اللجنة بالحضور شاكراً لهم تلبيتهم الدعوة لحضور الاجتماع ومنوها على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات بشكل مستمر مع اللجان المساعدة كونها تمثل السند الأساسي للجنة الأولمبية العُمانية، ولتحقيق مبدأ تكاملية الأدوار وتجسير التواصل بينها، والمشاركة بالآراء والأفكار والمقترحات التي تختص بتطوير جوانب العمل الأولمبي للمساهمة في وضع استراتيجية واضحة للرياضة الأولمبية العُمانية.

تم خلال اللقاء الاطلاع على آخر الخطوات التي قامت بها اللجنة في الفترة الماضية بالاجتماع مع الاتحادات واللجان الرياضية، والتعريف باختصاصات كل لجنة من اللجان المساعدة وأهم الأعمال التي قامت بها في الفترة الماضية، وبرامجها خلال عام 2020م. كما تم التطرق إلى التحديات التي تواجه اللجان المساعدة في تنفيذ برامجها السنوية واستعراض عدد من الافكار التي تهدف الى توحيد جهود هذه اللجان وتحقيق أهداف اللجنة الاولمبية العمانية بشكل عام على المسارين التنافسي والمجتمعي للرياضة في السلطنة.





جميع الحقوق محفوظة اللجنة الأولمبية العمانية 2016 . عدد الزوار

Top