آخر الأخبار [الأكاديمية الأولمبية العُمانية تنظم الفصل الأخير من برنامج دبلوم الإدارة الرياضية المتقدمة]


الأكاديمية الأولمبية العُمانية تنظم الفصل الأخير من برنامج دبلوم الإدارة الرياضية المتقدمة

بدأ صباح اليوم الفصل السابع والأخير من برنامج دبلوم الإدارة الرياضية المتقدمة بالأكاديمية الأولمبية العُمانية في إطار برنامج الدعم الذي تقدمه اللجنة الأولمبية الدولية من خلال التضامن الأولمبي الدولي. وسيختتم البرنامج الخميس المقبل بعد أن استمر في حلقاته لفترة سبعة أشهر منذ انطلاقه في شهر مارس الماضي ووُزِّع على شكل ورش عمل عقدت لمدة 3 أيام في كل شهر لسبعة فصول دراسية متواصلة.

ويشتمل الفصل الأخير على تقديم الأبحاث والدراسات النهائية التي قام بها المشاركين البالغ عددهم 18 دارساً من الإداريين العاملين في كل من اللجنة الأولمبية العُمانية والاتحادات واللجان الرياضية ومن وزارة الشؤون الرياضية. وتتمحور الدراسة حول مشكلة إدارية واقعية تعيق المؤسسة التي ينتمي إليها الدارس وكيفية علاجها من وجهة نظره بناء على ما تم طرحه في كتاب الإدارة الرياضية، أو تناوُل وضع إداري مثالي مطبق في مؤسسته الرياضية موضحا فيه لماذا يعتقد أنه وضع مثالي بناء على ما تم استنتاجه من أفكار الكتاب وورش العمل للدورة.

وسيتم تقييم الأبحاث عن طريق المحاضر المعتمد من اللجنة الأولمبية الدولية هشام بن سالم العدواني مدير برنامج دبلوم الإدارة الرياضية المتقدمة، وأيضاً من خلال التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية الدولية بعد اعتماد النتيجة من مدير الدورة. وسيحصل المشاركين على شهادة دبلوم الدورة المتقدمة في المجال الرياضي بعد استيفاء الدراسة المرفوعة من قِبل كل دارس بحسب الشروط المعمول بها لمثل هذه البرامج المتخصصة، بالإضافة إلى شهادة حضور ومشاركة من الأكاديمية الأولمبية العُمانية.





جميع الحقوق محفوظة اللجنة الأولمبية العمانية 2016 . عدد الزوار

Top