أخبار الموقع

الأولمبية العُمانية تعقد اجتماعاً مشتركاً مع اتحاد كرة الطائرة

التقى السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية بمجلس إدارة الاتحاد العُماني للكرة الطائرة برئاسة الشيخ بدر بن علي الرواس يوم الخميس الماضي. حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة والمختصين في الإدارة الفنية، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وقد تم استعراض استراتيجية الاتحاد العُماني للكرة الطائرة (2016 – 2020م) وأبرز ما تم تحقيقه والعمل به خلال السنوات الأربع الماضية لخلق أرضية خصبة وبيئة مناسبة ومشجعة لدعم وتطوير كرة الطائرة العُمانية وزيادة انتشارها والاستثمار بها بما يحقق الريادة الرياضية. كما تم التطرق أيضاً إلى المسابقات التي ينفذها الاتحاد وأهم المشاركات الخارجية للأندية ومنتخبات الصالات والشاطئية، والمعسكرات الخارجية وأبرز الاستضافات للبطولات وكذلك الخطة الفنية ومراحلها وآليات التنفيذ.

واستعرض الاتحاد وضعه الحالي من الناحية الإدارية والتسويقية والفنية، والإعلامية، وكذلك أهم التحديات التي تعيق تطور الكرة الطائرة والحلول المقترحة لتذليلها. واختتم الاجتماع بمناقشة خطط الإعداد التي وضعها الاتحاد للمشاركة أو التأهل في البطولات القادمة الخليجية والآسيوية والأولمبية ومدى إمكانية تحقيق مراكز متق